-->

أشهر معالم الجذب السياحي في ألمانيا {الجزء الأول}:

أشهر معالم الجذب السياحي في ألمانيا {الجزء الأول}:

القاعة الذهبية في اوغسبورغ


تم تصميم القاعة الذهبية ، التي بنيت بين عامي 1615 و 1620 ، كقاعة مؤتمرات في الرايخستاغ. كانت حرب الثلاثين عامًا وانتقال الرايخستاغ إلى ريجنسبرج تعني أن القاعة لم تستخدم أبدًا في هذه الوظيفة.بفضل قاعة Augsburgers ، تتألق القاعة الذهبية في الطابق الأول من قاعة مدينة Augsburg بروعة قديمة مرة أخرى اليوم. حتى أوائل الثمانينيات ، لم تعد الجوهرة السابقة مرئية. تم تدمير قاعة المدينة والقاعة بالكامل خلال الحرب. عندها فقط بدأت في إعادة بنائه إلى الأصل.اليوم هي واحدة من أجمل قاعات المدينة في ألمانيا ومغناطيس سياحي حقيقي.

 يوروبا بارك روست


يوروبا بارك روست هو عامل جذب شهير للعائلات في جنوب ألمانيا. على عكس العديد من المتنزهات ، فهو مفتوح لعدة أسابيع حتى في فصل الشتاء. على مساحة 95 هكتارًا ، يمكنك تجربة متعة لا نهاية لها. أكثر من 100 رحلة خلابة وعروض خلابة تجعل من عطلتك لهذا الجذب الألماني الشهير تجربة خاصة. يمكنك البقاء في خمسة فنادق. في عام 2017 ، تم تصنيف Euopa-Park Rust كأفضل منتزه ترفيهي في العالم للمرة الرابعة على التوالي.أوروبا بارك لا عجب أنها أيضًا واحدة من أفضل المتنزهات الترفيهية في ألمانيا.تم تخطيط الحديقة في الأصل كمنطقة عرض لمنتجات عائلة Mack. لقد تعاملوا مع تطوير وإنتاج مناطق الجذب الترفيهية.

 قلعة هايدلبرغ


ستتبع آثار الماضي عندما تزور قلعة هايدلبرغ. إنها واحدة من أنقاض الأكثر شهرة في ألمانيا وتحظى بشعبية أيضا مع السياح الأجانب.في الجزء المحفوظ من القلعة ، يمكنك مشاهدة معارض حول تاريخ القلعة أو التنزه في الحدائق الواسعة. ومن أبرز ما يميز إضاءة القلعة التي تحدث كل صيف. تضيء القلعة في الغلاف الجوي وهناك عرض كبير للألعاب النارية. لديك وجهة نظر جميلة بشكل خاص من Philosophenweg. هذا يمتد على الجانب الآخر من نيكار ويحمل اسمه لأن الشعراء والمفكرين اعتادوا المشي هنا من قبل.

لقراءة الجزء الثاني إضغط هنا

 قصر سانسوسي


يوفر Potsdam قرب Berlin مجموعة متنوعة من القلاع والمباني الفخمة الأخرى. لكن أيا من المباني رائعة مثل قصر سانسوسي. تم بناء الحديقة الكبيرة والمبنى الأنيق من قبل Prussian King Wilhelm II.
Sanssouci Palace Garden يحدد الدرج الكبير المفتوح المؤدي إلى القلعة من خلال الحديقة المدرجات المظهر. داخل القلعة ، العظمة والاهتمام بالتفاصيل أبعد ما تكون عن الانتهاء. العديد من الزخارف المصنوعة من الطيور والفواكه والأوراق وغيرها من الأشياء من الطبيعة.بالإضافة إلى Sanssouci Palace ، يمكنك أيضًا زيارة New Palace أو Orangery Palace أو Belvedere on the Pfingstberg.

كاتدرائية كولونيا

لقراءة الجزء الثاني إضغط هنا
هذا الجذب ألمانيا مشهورة عالميا ، ومثل العديد من المباني الأخرى في ألمانيا ، هو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. كاتدرائية كولونيا هي تحفة حقيقية للعمارة القوطية. نظرًا لطول فترة البناء التي استمرت ستة قرون تقريبًا ، فهي تضم وتجمع بين الأساليب المعمارية المختلفة.
داخل الكنيسة يثير الإعجاب بحجمه وكذلك من الخارج. يبلغ طول الرصيف الرئيسي 144 متراً ويبلغ ارتفاع المدفن 43 متراً. يعود تاريخ The Three Kings Shrine في قاعة الكورال إلى القرن الثالث عشر وهو أكبر أعمال الصائغ في العصور الوسطى في أوروبا.تعد كاتدرائية كولونيا ثالث أطول كنيسة في العالم ، في المرتبة الثانية كنيسة نوتردام دي لا بايكس من ساحل العاج وفي المقام الأول أولمستر.
 مع ارتفاع لا يمكن تصوره من 161.53 متر ، ويمتد برج الكنيسة من أولم مينستر. تم الانتهاء من أكبر برج الكنيسة في العالم في عام 1890. بدأ بناء كاتدرائية أولم منذ أكثر من 600 عام ، في عام 1377.إذا نظرت حولك قليلاً في التاريخ ، فهذا الإكمال المتأخر لبرج الكنيسة ليس أمرًا شائعًا بالنسبة للمباني الدينية. على سبيل المثال ، تم الانتهاء من كاتدرائية كولونيا في عام 1880 ، على الرغم من وضع حجر الأساس في عام 1248.بدأ البناء على Sagrada Família العملاقة في برشلونة في عام 1882. البازيليكا لم تنته بعد. من المحتمل أن يتم الانتهاء من البناء الأكثر شهرة للمهندس المعماري Antoni Gaudí في عام 2026. يقال إن أحد أبراج الكنيسة يبلغ ارتفاعه 172.50 مترًا وبرجًا أعلى برج الكنيسة في كاتدرائية أولم.

كاتدرائية إرفورت


تحدد كنيسة كنيسة إرفورت و Severikirche منظر مدينة إرفورت ، بالإضافة إلى البلدة القديمة و Krämerbrücke الفريدة من نوعها ، وهي واحدة من أشهر المعالم الألمانية.يقال إن جرس كاتدرائية إرفورت بالفعل في عام 752 في موقع كاتدرائية اليوم. تم ذكر المبنى لأول مرة في عام 1117. واليوم يمكنك رؤية النوافذ الزجاجية الملون في الكنيسة من العصور الوسطى والداخلية الأصلية للجوقة.كما تم الحفاظ على المذبح العالي. تم صنعه بين عامي 1697 و 1707. تتناغم الكنيسة مع ما مجموعه 13 أجراس. واحد منهم ، Gloriosa ، هو أكبر جرس للكنيسة في العصور الوسطى يتأرجح في العالم.
لقراءة الجزء الثاني إضغط هنا

 البلدة القديمة والكنيسة الجماعية كويدلينبرج


مدينة Quedlinburg مثيرة للإعجاب بشكل خاص مع مدينتها القديمة التاريخية وشوارعها المرصوفة بالحصى. سوف تجد حوالي 2000 منزل نصف خشبي من حوالي ثمانية قرون في المدينة. تعد بلدة Quedlinburg القديمة واحدة من أكبر المعالم الأثرية في ألمانيا. إنه ينتمي بحق إلى موقع اليونسكو للتراث العالمي وهو عامل جذب خاص في ألمانيا.
Quedlinburg تقع قاعة مدينة عصر النهضة في السوق ، وتقف الكنيسة الجماعية الرومانية مع كنز الكاتدرائية في Schlossberg.
الأماكن الجميلة الأخرى في Quedlinburg هي Münzberg مع كنيسة الدير St. Marien وكنيسة St. Petri مع حديقة الدير ومتنزه Brühl. إنهم ينتمون أيضًا إلى موقع اليونسكو للتراث العالمي.

بحر وادن


يعد بحر Wadden Sea of ​​the North Sea من أهم المعالم لعشاق الطبيعة. تتأثر بعض المناطق الساحلية بشكل خاص بالمد والجزر ، بحيث يحدث انحسار وتدفق في هذه المرحلة. ومع ذلك ، هذه هي واضحة جدا أن البحر يعود تماما لفترة معينة.يغطي بحر وادن في بحر الشمال مساحة حوالي 9000 كيلومتر مربع. عندما تعود المياه ، يمكنك الذهاب في نزهة لطيفة هناك أو القيام برحلة عبر المسطحات الطينية.يعد بحر وادن مكانًا مريحًا للطيور المهاجرة التي تأخذ قسطًا من الراحة هنا جنوبًا. سوف تجد أيضًا دودة اللوج الشهيرة في بحر وادن. في الأماكن العليا ، يمكنك أن ترى الأختام تأخذ غفوة صغيرة.

حديقة حيوان لايبزيغ


تعد حديقة حيوان لايبزيغ واحدة من أجمل الأنواع في ألمانيا ، بفضل ثروة من الأنواع. وفقًا لتصنيف شيريدان للحيوانات البريطانية ، كانت حديقة لايبزيغ للحيوانات ثاني أفضل حديقة للحيوانات في أوروبا وأفضل حديقة للحيوانات في ألمانيا منذ عدة سنوات.البلد جندوانا يجعلها تستحق المشاهدة. منذ عام 2011 ، يمكنك تجربة الحيوانات والنباتات من آسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية في قاعة كبيرة. يمكنك الذهاب بالقوارب عبر بلد Gondwana أو التجول في المجمع سيراً على الأقدام. في مطعمين ، يمكنك الاستمتاع بوجبتك مع إطلالة على المناطق الاستوائية وتشعر وكأنك في عطلة.

مدينة روتنبورغ القديمة

لقراءة الجزء الثاني إضغط هنا
واحدة من أجمل المعالم السياحية والشعبية في ألمانيا هي بلا شك مدينة روتنبورغ أوب در تاوبر القديمة. شوارع البلدة القديمة تقريبا في حالتها الأصلية. لا المباني الحديثة تزعج المظهر. هذا ما يجعل هذه البلدة القديمة فريدة من نوعها.
Rothenburg ob der Tauber إن الأماكن والأزقة المتعرجة تعيدك إلى العصور الوسطى. لا شيء يقف في طريق المشي الرومانسية لمدة سنتين. حتى لو كانت Rothenburg ob der Tauber هي بلدة صغيرة ، فهي تنتظرك مع وفرة من الكنائس والمتاحف والمواقع التاريخية الأخرى.حقيقة أن المدينة لم تُحرق في حرب الثلاثين عامًا ترجع إلى رئيس البلدية آنذاك. لقد قبل تحدي الجنرال الكاثوليكي وشرب ثلاثة لترات من النبيذ دفعة واحدة. وفاز والمدينة يدخر.

 مكتبة آنا أماليا فايمار


بصفتها مهد الحياة الأدبية والفكرية الألمانية ، يجب ألا تكون فايمار ، وقبل كل شيء مكتبة آنا أماليا ، مفقودة.بقي فولفغانغ فون غوته وفريدريش شيلر وغوتفريد هيردر والعديد من الشعراء والمفكرين الآخرين المعروفين في فايمار في أواخر القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر. بفضل حاكمه المتسامح ديوك كارل أوجست ، أو والدته آنا أماليا ، تمكن علماء هذا الوقت من التطور بحرية والعمل في المحكمة.
مكتبة فايمار اليوم تضم المكتبة حوالي 5000 كتاب من الملكية الخاصة للدوقة آنا أماليا. في ذلك الوقت ، كانت مهتمة للغاية بالأدب الذي قامت به النساء وكذلك في الترجمات الألمانية.
تشتهر المكتبة بقاعة روكوكو البيضاوية التي تمتد على ثلاثة طوابق. في حريق في 2 سبتمبر 2004 ، تم تدمير حوالي 50000 مجلد من 35 لوحة من القرن السادس عشر إلى القرن الثامن عشر. تم حفظ 28000 عمل ، بما في ذلك الكتاب المقدس لوثر من 1534.


Yousef Blogger
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب أوربا .

جديد قسم : تعرف على أوربا

إرسال تعليق