-->

أشهر معالم الجذب السياحي في ألمانيا {الجزء الثاني}:

أشهر معالم الجذب السياحي في ألمانيا {الجزء الثاني}:

لقراءة الجزء الأول إضغط هنا

 الكاتدرائية الإمبراطورية شباير


تعد كاتدرائية شباير أكبر كنيسة رومانية في العالم وهي واحدة من أجمل المعالم السياحية في المانيا. لقد كانت أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو منذ عام 1981 وهو عامل الجذب الرئيسي في مدينة شباير القديمة. من برج الكنيسة الخاص بك ، يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على Speyer والمنطقة.
Kaiserdom Speyer في طريقك إلى برج الكنيسة ، تمر على Kaisersaal. انها تقع فوق بوابة مدخل الكاتدرائية. يوجد في القاعة تسعة من اللوحات الجدارية الأثرية للرسام يوهان المعمداني شراودولف ، والتي شوهدت سابقًا على جدران transept. عندما تم تجديد الكاتدرائية ، تم تفكيكها وتخزينها. منذ عام 2012 ، يمكنك أن تتعجب بهم في كايزرسال.جاذبية أخرى هي سرداب من 1041. وهي تقع تحت الكاتدرائية ويمكن إدخالها. شباير هي واحدة من أجمل المدن في ألمانيا.
لقراءة الجزء الأول إضغط هنا

ميدان مارين بلاتز ميونيخ


ليست الساحة المركزية في ميونيخ هي نقطة الانطلاق لمنطقة المشاة في ميونيخ فحسب ، بل ستجد العديد من المعالم السياحية في العاصمة البافارية هناك. نظرًا لمبانيها المجاورة والعديد من الأحداث التي تجري هنا بانتظام ، تعد Marienplatz نقطة جذب شهيرة في ميونيخ وجميع أنحاء ألمانيا.
Marienplatz Munich City Hall هناك دائما الكثير من الصخب والصخب وتحصل على انطباع جيد عن ميونيخ. إذا كنت تريد أن تبدأ يومًا من التسوق في المدينة ، فإن Marienplatz هو المكان المناسب للبدء.قاعة المدينة الجديدة مؤثرة بشكل خاص. تم بنائه من عام 1867 إلى عام 1909 وينتمي إلى الطراز القوطي الجديد. تتناغم الدقات في قاعة المدينة يوميًا في الساعة 11 صباحًا و 12 مساءً وتمثل حفل زفاف الدوق فيلهلم الخامس من ريناتي أوف لورين.

كنيسة السيدة العذراء درسدن


حيث يقف عدد قليل فقط من جدران الأساس بعد الحرب العالمية الثانية ، كانت دريسدن فراونكيرك التي أعيد بناؤها مشرقة في روعة جديدة منذ حوالي 13 عامًا. من عام 1994 إلى عام 2005 ، تم إعادة بنائه وترميمه بعناية. اليوم ، تعتبر درسدن فراونكيرش رمزًا رسميًا للمصالحة بسبب تاريخها. أثناء إعادة الإعمار ، تم فهرسة جميع الأحجار التي كانت لا تزال قيد الاستخدام وتم استخدامها في الكنيسة التي بنيت حديثًا. إنها واحدة من أشهر المعالم السياحية في دريسدن وتتمتع بسمعة كوجهة سفر خاصة في جميع أنحاء ألمانيا.
لقراءة الجزء الأول إضغط هنا

العجائب المصغرة هامبورغ


يمكنك تجربة العالم بتنسيق صغير في حي المستودعات في هامبورغ. يعتبر Miniatur Wunderland Hamburg ، الذي تم تأسيسه في عام 2000 ، من أهم مناطق الجذب في ألمانيا بين السياح الأجانب وفقًا للمجلس الوطني للسياحة الألمانية في عام 2017. السبب الكافي للنظر إلى عالم العجائب الصغير باعتباره محليًا.
Miniaturland HamburgYou يمكنك إلقاء نظرة على جبال Harz أو مدينة Knufflingen الصغيرة الخيالية ومطارها. الأقسام الأخرى هي أمريكا ، الدول الاسكندنافية ، بالطبع هامبورغ وجبال الألب وسويسرا وإيطاليا. لكن هذا ليس نهاية الأمر. لدى صانعي بالفعل العديد من الأفكار للتوسع جاهزة للمستقبل.تم تثبيت الكثير من التكنولوجيا بحيث لا تكون الأشياء ثابتة للغاية في العالم المصغر. السيارات والسفن تتجول ، وبالطبع القطارات النموذجية. هناك أيضا العديد من المؤثرات الصوتية والضوئية.

جزيرة مايناو


واحدة من أجمل المعالم السياحية الألمانية هي جزيرة الزهور في Mainau. منذ عام 1951 ، قام لينارت بيرنادوت ، نجل الملك السويدي فيلهلم ، بتحويل جزيرة مايناو إلى جزيرة الزهور المعروفة اليوم وفتحتها للزوار. استقال من الخلافة السويدية على العرش وكرس نفسه بالكامل للمشروع في جزيرة ماينو المزهرة. قام Lennart Bernadotte أيضًا بتجديد القلعة في جزيرة Mainau وجعلها منزله.جزيرة Mainau اليوم ، يمكنك التنزه عبر المناظر الطبيعية الرائعة للمنتزه والأسرة المزهرة والشجيرات بقدر ما تستطيع العين رؤيته. اليوم يمكنك المشي عبر المناظر الطبيعية الرائعة للحديقة ، والأسرة المزهرة والشجيرات بقدر ما تراه العين.ما يقرب من مليون من زهور الأقحوان وغيرها من زهور الربيع تتفتح على مايناو في الربيع. في الصيف ، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 11000 داليا.
لقراءة الجزء الأول إضغط هنا

قلعة نويشفانشتاين


يُعد Neuschwanstein من أشهر معالم الجذب في ألمانيا وأحد أشهر المعالم السياحية في بافاريا. كل عام أكثر من 1.5 مليون سائح من جميع أنحاء العالم يأتون لرؤية قلعة القصص الخيالية. كما أن موقعه في سفوح جبال الألب يجعله وجهة سفر شهيرة في ألمانيا.تم بنائه من عام 1869 نيابة عن الملك البافاري لودفيج الثاني ، وكان نويشفانشتاين بالنسبة له مثاليًا لقلعة فارس من القرون الوسطى.قلعة نويشفانشتاين وفقًا لخطط لودفيج الثاني ، يجب أن يكون هناك 200 غرفة في نويشفانشتاين. في النهاية ، تم الانتهاء من 15 فقط ، وتشمل هذه اليوم غرفة نوم على الطراز القوطي الجديد وغرفة معيشة مع أثاث أصلي وغرفة العرش المزينة بأناقة.قلعة نويشفانشتاين مناسبة لرحلة مع العائلة وكذلك لقضاء إجازة كزوجين. ما يصل إلى 6000 شخص يزورون القلعة كل يوم. يجب عليك بالتأكيد حجز تذكرتك عبر الإنترنت مسبقًا ، لأن حصص الزوار محدودة وغالبًا ما تكون محجوزة بالكامل ، خاصةً خلال موسم العطلات.

 بوابة براندنبورغ


بوابة براندنبورغ هي أهم مناطق الجذب في برلين. إذا لم تلتقط صورة أمام المبنى الشهير ، فلن تكون هناك.تم بناء بوابة براندنبورغ من عام 1789 إلى عام 1793 كنهاية لشارع Dorotheenstadt. اليوم ، يجذب المبنى الكلاسيكي الكثير من الزوار لأنه مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالتاريخ الألماني. خلال تقسيم برلين ، وقفت مباشرة على الحدود بين برلين الشرقية والغربية.

 وادي موسيل


وادي موسيل هو أقدم منطقة نبيذ في ألمانيا وهو وجهة سفر مشهورة بنفس القدر للسياح من ألمانيا والخارج. يمكنك التنزه أو التجول في مزارع الكروم هنا. تعتبر رحلة القارب في Moselle جذابة أيضًا. مع إطلالة على مزارع الكروم والقرى والبلدات الرومانسية على طول المياه ، ستكون استراحة قصيرة فريدة من نوعها.تزرع العديد من أصناف العنب في منطقة زراعة النبيذ في Mosel-Saar-Ruwer. تشتهر المنطقة بشكل خاص بالأصناف Riesling و Müller-Thurgau و Elbling و Kerner و Bacchus و Dornfelder و Pinot Noir و Pinot Noir. يتم تقديم عدد لا يحصى من الفرص لتذوق النبيذ من قبل مزارعي النبيذ وفي حانات النبيذ في جميع أنحاء وادي موسيل.
لقراءة الجزء الأول إضغط هنا

 القلعة الإمبراطورية نورمبرغ


آخر تسليط الضوء على وجهات السفر في ألمانيا هو Kaiserburg في نورمبرغ. يبلغ عمر القلعة حوالي 1000 عام ، وكانت مكان إقامة إمبراطوريًا ومقعدًا لأسرة Hohenzollern النبيلة. تم تدميره بالكامل تقريبًا في الحرب العالمية الثانية ، ولكن تم إعادة بنائه بالكامل تقريبًا. اليوم هي مقصد سياحي شهير.
Kaiserburg Nürnberg في القلعة ، ستجد متحفًا يضيء تاريخ القلعة وسكانها. يمكنك أيضا زيارة الغرف التاريخية. تأخذك الجولة إلى قاعة الفرسان وكنيسة مزدوجة و Kemenate ، حيث يمكن العثور على متحف Kaiserburg اليوم.حديقة القلعة في Imperial Castle جميلة بشكل خاص. توجد حديقة في مجمع القلعة منذ عام 1425 ، ولكنها تغيرت على مر القرون.

مدينة دوسلدورف القديمة


أطول حانة في العالم - وهذا ما يطلق عليه - مدينة دوسلدورف القديمة في شمال الراين وستفاليا. في الشوارع الصغيرة ، لن تجد الحفلات والفعاليات الموسيقية الباذخة فحسب ، بل بالطبع أيضًا Altbier الشهيرة من دوسلدورف.دوسلدورف Altbier بعض مصانع الجعة القديمة لا تفتح فقط أبوابها الذواقة ، ولكن أيضا تتيح لك إلقاء نظرة وراء الكواليس من فن تخمير. بعد ذلك يمكنك بالطبع تجربة Altbier.بالإضافة إلى جاذبية السوائل ، فإن زيارة مجموعة North Rhine-Westphalia للفنون وساحة السوق وأقدم مبنى في البلدة القديمة ، وكنيسة سانت لامبرتوس ، تستحق الزيارة في مدينة دوسلدورف القديمة.
لقراءة الجزء الأول إضغط هنا

نوربورغرينغ


نقطة جذب خاصة في ألمانيا هي نوربورغرينغ في إيفل. تم تسمية مضمار السباق الذي تم بناؤه من عام 1925 إلى عام 1927 باسم نوربورغ القريبة. يُعرف مضمار السباق ، وبالتحديد Nordschleife ، اليوم وقبل كل شيء بحقيقة أنه يمكنك قيادة سيارتك الخاصة هنا. إذا كان هذا أمرًا شديد الحساسية بالنسبة لك ، فيمكنك أيضًا ركوب سيارة أجرة سباق على الحلبة.متفرجون من نوربورغرينغ ، لكن مجرد المشاهدة ممتعة في هذا المشهد. هواة من ألمانيا ودول أوروبية أخرى يأتون إلى نوربورغرينغ بسياراتهم المحولة والمضبوطة بشكل مثالي.
حول مضمار السباق ، الذي يمتد لمسافة حوالي 28 كيلومترًا ، تتجه نحو محبي السرعة. استقر عدد لا يحصى من الحانات والمطاعم هناك. هناك أيضًا العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها الوصول مباشرة إلى مضمار السباق ومشاهدة المشهد من مسافة آمنة.

 بوابة لوبيك هولستن


علامة المدينة الهانزية لوبيك هي بوابة هولشتين القوطية المتأخرة. اعتادت أن تكون واحدة من بوابات المدينة في لوبيك وتحمي المدينة الهانزية الغنية من الخارج. في القرن التاسع عشر ، كان المعلم مهددًا بالهدم ، لكن لحسن الحظ يمكن منعه.
The Holsten Gate اليوم ، يزور الكثير من السياح لوبيك كل عام. يوجد متحف داخل Holsten Gate. يمثل هذا تاريخ رابطة لوبيك الهانزية ، بالإضافة إلى بوابة هولستين المثيرة للإعجاب ، تعد المدينة القديمة المجاورة مع العديد من المباني القوطية المبنية من الطوب وجهة سفر لا بد من مشاهدتها في ألمانيا.

Yousef Blogger
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب أوربا .

جديد قسم : تعرف على أوربا

إرسال تعليق